مزود محترف لأجهزة الأعمال الذكية
حل مخصص لحجز التذاكر بواسطة HCCTG
أنت هنا: بيت » المدونات » أخبار الشركة » حل مخصص لحجز التذاكر بواسطة HCCTG

حل مخصص لحجز التذاكر بواسطة HCCTG

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع شعبية الدفع الإلكتروني أساليب في جميع أنحاء العالم، والعديد من الصناعات مثل الخدمات الحكومية، والدفع بالبطاقة الذكية/المسح الضوئي في محلات السوبر ماركت، وأنظمة تحديد هوية تسجيل الوصول في الفنادق، وما إلى ذلك، سهلت على مختلف الصناعات إدارة المعاملات بسرعة وأمان.اليوم هو صناعة النقل هو أيضا لا ينفصل عن طرق الدفع بدون تلامس.سلوك الدفع الرئيسي الخاص بها هو من خلال-مدققو الحافلات أو المحمولة محطات نقاط البيع المحمولة، من خلال التعرف على رمز الاستجابة السريعة للدفع عبر الهاتف المحمول، وتمرير بطاقة NFC، وما إلى ذلك.

يعد التحصيل الآلي لأجرة الحافلة هو الطريقة الأولى لتسريع أوقات الرحلة وخفض التكاليف وزيادة الإيرادات وزيادة رضا الركاب.

يريد المسافرون السهولة والراحة والمرونة في دفع تكاليف رحلاتهم.وهذا يتطلب الصيام حل تذاكر الحافلة التي يمكن أن تقدم طرق دفع مختلفة ويمكن أن تقدم مجموعة من الأسعار.على سبيل المثال، يقدم بعض مشغلي الحافلات تذاكر أو خصومات ديموغرافية لجذب المزيد من الركاب.


يتوقع ركاب الحافلات اليوم الراحة والحد الأدنى من التفاعل لإتمام معاملاتهم.مع انتشار الهواتف الذكية في كل مكان، أصبحت القدرة على دفع التذاكر والتحقق منها من خلال الجهاز الخاص بكل راكب وسيلة أسهل وأسرع لإجراء المعاملات، مما يقلل من أوقات الإقامة والحفاظ على الحافلات في الوقت المحدد.

حالة P18-Q

يمكن لـ HCCTG أن يوفر لك الحلول المذكورة أعلاه، ويمكنه أيضًا ذلك تخصيص حل النقل الحضري الخاص بك وفقا لاحتياجاتك.خلالنا سلسلة التحقق من صحة الحافلة منتجات مثل: ص18-س, P18-L2C، و سلسلة نقاط البيع المحمولة منتجات مثل: R330 برو, Z300P, Z500Cوما إلى ذلك تحقيق الدفع بدون تلامس في وسائل النقل العام

الجزء 1(2)


وفي خطتك المخصصة، يمكن تصميم الركاب للوصول إلى حساباتهم الخاصة وتحديث معلوماتهم وطرق الدفع وبطاقات المرور والمزيد، كل ذلك دون مساعدة موظفي الوكالة.يؤدي ذلك إلى تحرير الموظفين للعمل في مهام مهمة أخرى ويمكن أن يقلل تكاليف العمالة الإجمالية لوكالة النقل دون التضحية بجودة الخدمة.


ومع زيادة ولاء الركاب وزيادة الإيرادات والبيانات القوية، يمكن لمشغلي الحافلات ووكالات النقل التخطيط لخدمات أفضل في المستقبل.تتطلع HCCTG أيضًا إلى التعاون معك لتخصيص حلول النقل الحصرية لمدينتك.


فئات

روابط سريعة

حل

عن

اشترك في النشرة الإخبارية

ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shenzhen HCC Technology Co., Ltd.   جميع الحقوق محفوظة ل Sitemap بدعم leadong.com.  من ل  粤ICP备2023098267号